تحميل تطبيق فضاء الاساتذة للأندرويد

5.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق فضاء الاساتذة لمساعدة مختلف الأشخاص من جميع أنحاء العالم لتكوين علاقات اجتماعية كبيرة، وتنمية الوضع الحالي الخاص بالمجتمع، وحتى يحصل الناس على ما يحلمون به في مجتمعهم،  ودعم المجتمع بما يحتاجه من موارد ومعلومات لتغذية ثقافته، ولمعرفة أهم الفوائد الخاصة بتطبيق فضاء الاساتذة تابع معنا هذا المقال.

ما هو تطبيق فضاء الأستاذ في الأرضية الرقمية 

هو تطبيق مجاني تمامًا، يتم استخدامه من أجل إعادة هيكلة المجتمعات المحلية لما هو أفضل في جميع الأحوال الاقتصادية والثقافية، والصحية أيضًا، حيث يقدم البرنامج مجموعة من الإرشادات والتعليمات لبناء والقيام بتحركات فعالى في تغيير المجتمعات المحلية، فهل ترغبون في اكتساب المزيد من الخبرة في المجال التقني و غيره من المجالات المختلفة الأخرى التي تقوم بعلاجها ” تطبيق العكــا زّ ” ؟ إذاً تفضلوا، فيقدم لمساعدتكم التطبيق العديد من الأقسام والتخصصات المجانية.

تم إصدار تطبيق فضاء الاساتذة لخدمة المجتمع من جميع النواحي الثقافية، والسياسية،وفيما يلي سنعرض لكم كافة التفاصيل عن هذا التطبيق.

كيفية استخدام تطبيق فضاء الأولياء 2023

يمكنك استخدام تطبيق من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة “باب المدونة” من أجل رؤية لائحة محتويات البوابة التي تتضمن في قائمتها الرئيسية على 08 قسم تعليمي ويغطي مجالات مختلفة تساهم في تقييم الأوضاع أو القيام بتحرك أو تعزيز الجهود.
  2. زيارة باب ” اخبار ادرار” للاطلاع على كافة أقسام الأبوابة ولمزيد من المعرفة مثلًا ( إنجازات، فرص عمل، إلخ..).
  3. في حالة كان التعليم جزءاً من هوايتك المفضلة، فإن تطبيق فضاء الاساتذة يقدم لكم المعلومات التي ترغب بها من خلال أقسامه المفضلة والبحث عنها من خلال خانة البحث في أعلى الصفحة.
  4. ستجدون روابط خاصة بالشرح لتطبيق ما تعلمتموه من خلال التطبيق، ومن أمثلة روابط الشرح ” فيديو، أو باوربوينت، أو نص كتاب PDF) وسيظهر لك في نهاية كل نموذج تعليمي لتوفير المزيد من الوقت أثناء الدراسة.
  5. يمكنكم التواصل معنا من خلال إرسال بريد إلكتروني أو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، أو تقديم التبرعات لدعم العمل.

في نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم أهم التفاصيل الخاصة تطبيق فضاء الاساتذة من خلال ذكر ما يقوم به البرنامج وكيفية التسجيل به.

0/5 (0 Reviews)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *